Powered By Blogger

اهلا و سهلا WELCOM

Welcome to blog suspend customer Ayoub get the code that I hope you liked all ...... please visitors of all this code to keep the suspension on any message or image may be browsed and ..... Thank you .... أهلا و سهلا في المدونة الخاصة بالعميل قلعي أيوب أتمنى ان تنال المدونة كل اعجابك......رجاء من كل زوار هذه المدونة أبقاء تعليق على أي رسالة او صورة قد تصفحها .....و شكرا....

السلام عليك

السلام عليك
welcom

MSN

ayoub_kalai@hotmail.fr

04‏/01‏/2009

الصابر

الصابرالثائر
صبري لأن تهده جبال أعاصير عاتية و زوابع
لأني بركان ثائر أتسنى فرصة لأنفجر ماء مائع
قلبي في قفص صدري بؤرة أذا بها للفالق صانع
و لو أن الناس لي مهدئ لأنكسر جلدي و ألى اللهو راجع
أتسابق مع الشهوات أنا أم نفسي لله طائع
وياأملا لا أزال أتعلق به أمتحان يعجز عنه الخلد الرافع
لا ولن أخسر أبدا فأنا للخسارة مانع
لا أتخلى عن هدفي و أسوتي فأنا برضا الله طامع
صلاتي وتقاي لي مسكن و لي في عاتق الله رضا فأنا له جامع
ولرضا أمي لي مرجع فبدونها أنا في الدنيا ضائع

ليست هناك تعليقات:

the god

the god
الله

الحياة

الحياة
la vie

arn bibo

arn bibo
صاحب القلم الحزين